تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

برنامج ادارة المخازن
#1

برنامج ادارة المخازن

برنامج ادارة المخازن هو برنامج محاسبى تم تصميمه للشركات و المحلات الكبرى و يتكون من مجموعه من الشاشات الرئيسية والفرعية التي تتيح للمستخدم الحل الامثل لكثير من المشاكل المحاسبية المتعلقة بالمخزون .مثل انشاء مخازن رئيسيه وفرعيه وتكوين دليل شجري للأصناف والمجموعاتالمخازن .وحركات التحويل بين المخازن. يقدم البرنامج المعالجة المحاسبية السليمة لجميع حركات المخازن من شراء وبيع وارتجاع مع مراعاة كافة المعاملات الضريبية والخصومات. كما يمكن للمستخدم تحديد تكلفة المنصرف من الاصناف باستخدام اكثر من طريقه محاسبيه


كل هذا وأكثر تجدونه ف أكفليكس أقوي برنامج محاسبى ف مصر والوطن العربي 
لمعرفة المزيد ممكن تزورو موقعنا :
http://accflex.com/
أو التواصل من خلال الأرقام التالية:
00201000754764
00201022226599
#2

تأثير الاقتصاد علي تداول الفوركس
تتبع وكالات العديد من حكومات العالم بيانات إحصائية تكشف عن جوانب من الاقتصاد. وفي كثير من الأحيان، ستقوم الوكالة بإطلاق نتائج جمع البيانات وتحليلها على فترات منتظمة. وكثيرا ما تتصل هذه التقارير مباشرة بالظروف الاقتصادية الإقليمية، مثل معدلات التضخم، والناتج القومي الإجمالي، ومعدلات العمالة، والتوازن التجاري، والتضخم. ويمكن أن يكون لهذه التقارير أثر كبير على قيم العملة. يجب على تاجر الفوركس أن يكون على بينة بتوقيت هذه التقارير، وضبط استراتيجية التداول بشكل مناسب –في بعض الأحيان  يتم ببساطة الخروج من جميع الصفقات ذات الصلة بسبب عدم الثقة الذي يسبق مثل هذه التقارير. ولحسن الحظ، فإن توقيت مثل هذه الأحداث معروف مسبقا عبر الإنترنتافضل شركات فوركس .
يمكن أن تؤثر الأحداث الأخرى أيضا على قيم العملة بشكل كبير. وتشمل هذه الأحداث اجتماعات لجان البنك المركزي أو إصدار الميزانيات الوطنية.
تداول الفوركس هو تطور حديث، لكن الأسهم تمت دراستها لفترة طويلة، والنظريات والنماذج الاقتصادية تعتبر أفضل طريقة لتحليل المعلوماتتوصيات العملات اليومية .
وتنظر هذه النماذج في جوانب مختلفة، مثل أنشطة الأعمال التجارية في الاقتصاد، وحتى أهم السمات النفسية الأساسية مثل الاعتقاد بأن البلد يسير في الاتجاه الصحيح. النشاط التجاري هو مؤشر على المدى الطويل من القوة في الاقتصاد. إن الاعتقاد السائد بأن المؤشرات الاقتصادية الأساسية للبلد في تحسن سوف يحافظ على قيمة


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : / الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد



مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف