عين أفقه

إشعار الخصوصية

إن إداريي مجموعة خدمات عين أفقه ملتزمون بالحفاظ على خصوصيتكم. ويوضح هذا الإشعار سياسة الخصوصية المتبعة لدينا ويبين ما نفعله بالمعلومات التي نجمعها من مستخدمينا. ويطلعكم إشعار الخصوصية هذا على الممارسات الحالية بالنسبة للخصوصية على الموقع الخاص بنا على الشبكة العالمية. للمزيد من المعلومات والاستفسارات حول المعلومات المضمّنة في إشعار الخصوصية هذا يرجى الاتصال بالإدارة لدى البريد الإلكتروني [email protected] أو [email protected] أو باستخدام هذه الصفحة.


1. إفشاء المعلومات الخاصة بك:

سوف لن نقوم عمداً بالإفشاء عن أي من المعلومات المتعلقة بك لأي طرف آخر. إنك تجعلنا نقوم بإفشاء المعلومات الشخصية الخاصة بك في المواقف التي نرى فيها مثل هذا الإفشاء ضرورياً للقيام بالتحقيق في أي فعل أو تصرف غير مناسب أو غير قانوني فيما يتعلق باستخدام الموقع الخاص بنا كالاحتيال أو انتحال الشخصية أو خرق قواعد الملكية الفكرية أو أي نشاط آخر من شأنه أن يعرضنا للمساءلة القانونية.


2. مطابقة البيانات

وفقاً لأحكام إشعار الخصوصية هذا فإنه يجوز ويحق لنا تقديم إحصائيات شاملة حول أعضائنا لأي جهة مختصة والتي نحصل عليها عن طريق معلومات عبر موقعنا، ولكن هذه الإحصائيات لن تحتوي على أي معلومات شخصية متعلقة بك.


3. الأمن

تستخدم مجموعة خدمات عين أفقه تدابير أمنية صارمة من شأنها منع فقدان أو إساءة إستخدام المعلومات إو إدخال تعديلات عليها، والمعلومات الخاصة بك مخزنة على السيرفر الموجود عليه مجموعة خدمات عين أفقه، ونحن نتخذ احتياطات إجرائية وتقنية لحماية المعلومات والبيانات الخاصة بمجموعة خدمات عين أفقه بما فيها معلوماتك الشخصية والخاصة من الفقدان أو التخريب أو السرقة، كما تستخدم مجموعة خدمات عين أفقه احتياطات أمنية لمنع الوصول إلى معلومات خصوصيتك.


4. إشعار

يجوز لنا أن نقوم بأي تعديل على سياسة الخصوصية هذه في أي وقت، بنشر الشروط المعدلة على مجموعة خدمات عين أفقه، وسوف يعني استمرارك في استخدام هذه الخدمات بعد نشر التغييرات في سياسة الخصوصية أنك تقبل هذه التغييرات.



كل الحقوق محفوظة © عين أفقه