الاثنين، 11 ديسمبر 2017
مستخدم جديد؟ تسجيل | مسجل سابقا؟ دخول
منتديات عين أفقه
قوانين استعمال الدردشة
دردشة الأعضاء للهاتف من هنا
سبيلك للنجاح في شهادة البكالوريا كل ما يخص مرحلة التعليم المتوسط للأستاذة والتلاميذ كل ما يخص مرحلة التعليم الابتدائي
أكبر مكتبة تجمع جميع ملفات الدراسة لجميع المستويات على الانترنت في عين أفقه من هنا
لكل الطلبات ضع موضوع في: قسم طلبيات الأعضاء

ترددات قنوات beIN SPORTS المفتوحة الناقلة لمشاهدة حفل الكرة الذهبية 2017 بث مباشر

إضافة رد 
 
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
07-12-2017 06:14 PM
مشاركات : #1

كوورة

عضو برونزي
*



المشاركات : 309
الإنتساب : Oct 2016
الجنس: ذكر
الاقامة:


السمعة : 0


غير متصل
ترددات قنوات beIN SPORTS المفتوحة الناقلة لمشاهدة حفل الكرة الذهبية 2017 بث مباشر
وبالإضافة إلى رونالدو ضمت القائمة أيضاً رفاقه في ريال مدريد: الفرنسي كريم بنزيمة والبرازيلي مارسيلو البث المباشر لحفل الكرة الذهبية 2017
والاسباني سيرجيو راموس والألماني توني كروس والإسباني إيسكو والكرواتي لوكا مودريتش.
ومن الخصم الأزلي برشلونة فيتواجد في القائمة النهائية ميسي والأورغوياني لويس سواريز.
كما ضمت صاحب المركز الثالث في العام الماضي الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد.
ترددات قنوات beIN SPORTS المفتوحة
مجلة فرانس فوتبل تقدم الكرة الذهبية 
ولم يغب باريس سان سان جيرمان عن الترشيحات، إذ ضمت اللائحة كل من البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة السابق، وزميله الأوروغوياني ادينسون كافاني والفرنسي الشاب كيليان مبابي الذي يعتبر أصغر لاعب ضمن القائمة.
البث المباشر لحفل الكرة الذهبية 2017




كذلك فإن حصة يوفنتوس بطل إيطاليا ووصيف أوروبا كانت كبيرة إذ تألفت الإيطالي جيانلويجي بوفون وزميله الأرجنتيني باولو ديبالا والإيطالي ليوناردو بونوتشي المنتقل إلى ميلان. ومن الفرق الإيطالية تواجد البوسني إدين جيكو مهاجم روما والبلجيكي دريس ميرتنز نجم نابولي.
توقيت احتفال الكرة الذهبية
الخميس 7/12/2017 الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، 20:45 بتوقيت القاهرة، 19:45 بتوقيت تونس، 18:45 بتوقيت الرباط وغرينيتش
وضمت القائمة 7 لاعبين من أندية الدوري الإنكليزي الممتاز هم: ثنائي تشيلسي الفرنسي نجولو كانتي البث المباشر لحفل الكرة الذهبية 2017
والبلجيكي إيدن هازارد، وثنائي ليفربول البرازيلي فيليب كوتينيو والسنغالي ساديو ماني، وهاري كين (توتنهام)، الإسباني ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، والبلجيكي كيفن دي بروين (مانشستر سيتي).
كذلك ضمت من الفرق الألمانية كل من البولندي روبرت ليفاندوفسكي والألماني ماتس هوميلز (بايرن ميونيخ)، والغابوني بيير إيمريك أوباميانغ (بوروسيا دورتموند).
مجلة فرانس فوتبل تقدم الكرة الذهبية 


أين يقام حفل جائزة الكرة الذهبية؟


"فرانس فوتبول" المجلة الفرنسية الاعرق تستعد للحفل الضخم الذي سيقام في إحدى قاعات برج ايفل أكثر المعالم الباريسية شهرة، وهي استدعت لذلك الفرنسي دافيد جينولا لاعب باريس سان جيرمان السابق واسطورة توتنهام الإنكليزي ليكون مقدم الاحتفال.رشح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني لاعبين مثل البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي لنيل جائزة الكرة الذهبية في المستقبل.
بث مباشر حفل الكرة الذهبية اليوم 


واحتكر ميسي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الغريم ريال مدريد، في السنوات الأخيرة جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.
وقال ميسي الحائز على الجائزة خمس مرات (من 2009 الى 2012 و2015) في مقابلة نشرتها السبت صحيفة "ماركا" الاسبانية الرياضية "اليوم، هناك عددا هائلاً من اللاعبين الكبار يمكنهم الطموح للفوز بالكرة الذهبية".
ويعتبر ميسي (30 عاماً) الاكثر فوزاً باللقب، وهو يتقدم على رونالدو (2008 و2013 و2014 و2016) المرشح الأوفر حظاً للقب خامس ايضا في حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي (فيفا) في 7 كانون الاول/ديسمبر المقبل.
وقلل ميسي في هذه بث مباشر حفل الكرة الذهبية اليوم 
المقابلة التي تأتي غداة فوزه بالحذاء الذهبي لأفضل لاعب في الدوري الاسباني في موسم 2016-2017، من آثار الرحيل المدوي لنيمار عن الفريق الكاتالوني الى باريس سان جرمان الفرنسي في آب/اغسطس مقابل مبلغ قياسي وصل الى 222 مليون يورو.
واضاف ميسي الذي مدد عقده مع برشلونة اليوم حتى موسم 2020-2021: "مع رحيل نيمار، كان علينا ان نغير من اسلوب لعبنا. لقد خسرنا (برحيله) قوة هجومية كبيرة"، معتبرا في الوقت ذاته ان فك الارتباط بين الثلاثي المكون منه ونيمار والاوروغوياني لويس سواريز ادى في المقابل الى تعزيز خطوط الفريق.
مشاهدة حفل الكرة الذهبية 2017 بث مباشر 




وتابع: "هذا الامر صب في صالحنا على المستوى الدفاعي، اصبحنا اكثر قوة في وسط الملعب، وكذلك اكثر تنظيما في جميع الخطوط، وسمح لنا بأن نكون اكثر صلابة في الدفاع".
ترددات قنوات beIN SPORTS المفتوحة 




ستسلم مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية كرتها الذهبية لأفضل لاعب في العالم في 7 ديسمبر المقبل "خلال برنامج خاص يقدمه دافيد جينولا على قناة ليكيب"، بحسب ما أعلن الجمعة موقع الصحيفة الفرنسية.


ومنذ 2016، وضع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حدا لتعاون بدأ في 2010 مع فرانس فوتبول في تقديم جائزة موحدة. عاد فيفا الى جوائزه الخاصة والمجلة لتقديم كرتها المرموقة.
وكانت فرانس فوتبول أعلنت العام الماضي منح البرتغالي كريستيانو رونالدو كرتها الذهبية في 12 ديسمبر، ثم حذا فيفا حذوها بعد شهر.
لكن هذه السنة، منح فيفا جائزته أولاً في 23 اكتوبر الماضي لرونالدو أيضاً في لندن. ويعد البرتغالي المتوج مع ترددات قنوات beIN SPORTS المفتوحة 
ريال مدريد ببطولة اسبانيا ودوري أبطال أوروبا الأوفر حظا لنيل كرته الذهبية الخامسة.
وبحال تتويجه، سيرفع الدون كراته الى خمس بعد 2008 و2013 و2014 و2016، متساوياً مع غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة الاسباني (2009 و2010 و2011 و2012 و2015).
مشاهدة حفل الكرة الذهبية 2017 بث مباشر 




وتضم قائمة المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية 30 لاعبا.


إقتباس هذه الرسالة في الرد
 
إضافة رد 





Join us on G+
التوقيت الحالي : 11-12-2017, 05:22 PM